-->

11/20/2016

تحميل افضل و اهم التطبيقات المجانية للاندرويد

إن من أكثر الأشياء التي تصيبنا بالضجر عند استعمال هواتفنا أندرويد وتشعرنا بالشقاء هي عند استعمال خاصية البحث بهدف إيجاد تطبيقات جيدة جديدة ومهمة لهواتفنا، ولكن نفشل في ذلك.
اهم التطبيقات المجانية
ولهذا ارتأينا إلى تجميع قائمة من اهم التطبيقات المجانية التي يجب أن تتواجد في أي هاتف أندرويد وهي عملية استغرقت لنا ساعات في الإشراف على تجميعها حسب صنف كل واحدة.

اهم التطبيقات المجانية لهواتف أندرويد

وهنا ستجد أول اهم 8 تطبيقات مجانية موصى أن يتم تثبيتها على كل هاتف أندرويد والعشر الاخرى في الصفحة التالية.

تطبيق صوليد اكسبلورر: اهم التطبيقات المجانية إدارة الملفات على الأندرويد

تطبيق Solid Explorer هو تطبيق لتصفح ملفات هاتفك أندرويد وهو سهل الاستخدام لإدارة وتصفح جميع الملفات التي بداخل ذاكرة الهاتف أو بطاقة الذاكرة الخارجية لجهازك بطريقة سهلة وبسيطة لن تفكر في اللجوء إلى تطبيق آخر لأداء هذه المهمة.

تطبيق داش لاين: أفضل التطبيقات المبتكرة في أندرويد

Dashlane هي أداة مفيدة للغاية، حيث تتيح لك ببساطة إدارة كافة كلمات السر الخاصة بك باستخدام هذا التطبيق. بفضل هذا التطبيق يمكنك الوصول إلى كافة الخدمات التي تسجل الدخول عليها من دون أي مشاكل أمنية. وهذا بفضل مستوى المتقدم من التشفير AES-256 التي تساعدك على توليد كلمات مرور قوية لحماية حساباتك في هذه الخدمات على الإنترنت. لتحميل التطبيق:

تطبيق موركاست: أفضل تطبيق لمتابعة أحوال الطقس

من اهم التطبيقات المجانية وأفضل تطبيقات الطقس وأكثرها دقة هو تطبيق "Morecast". وهو تطبيق يتيح ميزات عديدة إلى جانب الميزة الأساسية ألا وهي متابعة أحوال الطقس. فهناك في التطبيق نجد ميزات فرعية أخرى؛ كاميرات المراقبة الحية، تقارير الأقمار الصناعية، الخرائط الجوية توقعات الطقس المحلية لتحديثك بتقارير الطقس لهذا اليوم، ويوم غد والعشر الأيام القادمة. لتحميل التطبيق:

تطبيق اكشن لونشر 3: اهم تطبيق مشغل تطبيقات وألعاب

تطبيق "Action Launcher 3" هو تطبيق قوي بخصائصه وأنيق بمظهره، بحيث يتيح لك أدوات ستجعل واجهة هاتفك تبدو أكثر أناقة من السابق. لتحميل التطبيق:

7 دقائق تدريب: أفضل تطبيق للياقة البدنية وأسلوب الحياة

إذا كنت تكافح من أجل انقاص وزنك، والحصول على بطن مسطح وعضلات بارزة، فقم بتجربة اهم التطبيقات المجانية ألا وهو تطبيق "7 Minute Workout" فهو يعرض عليك بمقاطع الفيديو كيف تقوم بأداء كل حركة رياضية لتحقق مرادك. لتحميل التطبيق:

أفاست: من اهم التطبيقات المجانية لمكافحة الفيروسات على أندرويد

يقوم تطبيق مكافح الفيروسات Avast لهواتف أندرويد بحماية جهازك من جميع التهديدات، سواء كانت ملفات تحملها من الانترنت أو مواقع مصابة بفيروسات، تطبيق أفاست هو يعتبر من اهم التطبيقات المجانية، ودائما سيكون بجانبك ويقوم بفحص كل شيء في جهازك في الوقت الحقيقي.

متصفح جوجل كروم: أفضل تطبيق لتصفح الانترنت

أصيب الجميع بالدهشة عندما أعلنت جوجل على إصدار متصفحها الشهير كروم على الهواتف الذكية قبل بضع سنوات. فقد صرحت أن متصفحها سيكون بسيط، سريع وسهل الاستخدام. وهذا بالضبط ما رأيناه في نسخة الهواتف المحمولة. يمكنك معرفة المزيد حول متصفح جوجل كروم من هذه التدوينة.

تطبيق فليكسي: أفضل لوحة مفاتيح على أندرويد

أداة لوحة المفاتيح Fleksy هي من اهم التطبيقات المجانية وأفضلها التي تتواجد على نظام التشغيل الأندرويد، إذ تشمل على مزيج من القوة، الميزات الرائعة والتصميم الأنيق. لتحميل التطبيق:
الصفحة التالية