-->

11/20/2016

الجزء الثاني: اهم التطبيقات المجانية المختارة

نكمل في الجزء الثاني العشر تطبيقات المتبقية من تدوينة اهم التطبيقات المجانية التي يجب أن تكون مثبتة على أي هاتف أندرويد. يمكنك زيارة الجزء الأول من هنا: اهم التطبيقات المجانية للاندرويد.
تحميل أهم التطبيقات أندرويد

اهم التطبيقات في الهواتف الذكية أندرويد:

منزل الموسيقى المجاني: اهم التطبيقات المجانية لتحميل الموسيقى مجانا

تطبيق لتحميل ملفات الموسيقى، هو واحد من أفضل تطبيقات أندرويد لتحميل الموسيقى مجانا، يكفي البحث على اسم المغني، الألبوم أو الأغنية لتجد ما تبحث عنه. بالرغم من عدم توفر التطبيق لتحميل على سوق جوجل بلاي إلى أنك تستطيع تحميله خارج المتجر عبر البحث في جوجل على هذه العبارة "Super Cloud MP3 downloader apk" ثم ستجد ملف التثبيت لتحميل، قم بتحميله وأيضا قبل تثبيته لا تنسى من تفعيل خاصية التثبيت من مصادر مجهولة في إعدادات هاتفك والتي قمنا سابقا بشرحها.
 

بوب كورن تايم: اهم تطبيق لمشاهدة الأفلام والمسلسلات

اهم التطبيقات المجانية في هواتف أندرويد لمشاهدة الأفلام بدون تحميل. Popcorn Time هي أداة رائعة تسمح لك بمشاهدة مئات الأفلام والمسلسلات على هاتفك مباشرة بجودة عالية وبدون الحاجة إلى تحميلها. يمكنك معرفة المزيد حول تطبيق بوب كورن تايم وتطبيقات أخرى مشابهة من هنا.
 

كاميرا 360: أفضل تطبيق كاميرا وتحرير الصور

يتيح لك تطبيق Camera360 أداة تحرير الصور والعشرات من التأثيرات لوضعها على صورك. كم يحتوي كذلك على ميزة تجعلك تطبق تلك التأثيرات مباشرة عند التقاط الصور.
 

مشغل الميديا VLC: أفضل برنامج لتشغيل ملفات الوسائط المتعددة

تطبيق VLC للأندرويد يعتبر اهم التطبيقات المجانية التي يجب أن تكون مثبتة على كل هواتف أندرويد. فهو تطبيق يمكنك من استخدامه لمشاهدة مقاطع الفيديو في جهازك، وبطبيعة الحال يحتوي على بعض من الميزات الأخرى المتوفرة في نسخة الحواسب.
 

تطبيق هير ويجو: اهم التطبيقات المجانية خرائط ونظام تحديد المواقع

مشروع نوكيا لإنشاء أداة خاصة لعرض الخرائط وتحديد المواقع أصبح حقيقة. فتطبيق "HERE WeGo" في أندرويد يهدف إلى أن يكون بديلا لتطبيق جوجل ماب. واجهة تطبيق هير ويغو هي واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام، كما يقدم التطبيق القدرة على تحميل الخرائط للاستخدام بدون التوفر على اتصال انترنت.
 

تطبيق فيديودر: أفضل تطبيق غير متوفر في سوق بلاي

تطبيق Videoder هي أداة من اهم التطبيقات المجانية التي تتيح لك البحث وتحميل أي مقطع فيديو تريد باستخدام محرك بحث مخصص لهذا الغرض، فهو يبحث في مختلف خدمات مشاركة الفيديو مثل اليوتيوب و فيميو، وغيرهما.
 

تطبيق داشر: اهم تطبيقات التراسل على أندرويد

من الواضح أن هناك "أفضل تطبيق تراسل" على أندرويد مثل الواتس اب والفيس بوك ماسنجر. لكن نود أن نلمح إلى شيء مختلف. فتطبيق "Dasher" كان السباق في كثير من الأحيان من تقديم ميزات و خصائص مثيرة للإهتمام قبل أي تطبيق آخر.
 

بوكت: أفضل تطبيقات "بدون إتصال" على أندرويد

تطبيق Pocket أو الجيب، اهم التطبيقات المجانية؛ فهو تطبيق جد شهير بحيث يقدم ميزة رائعة ومجانية، فهو يتيح لك القيام بحفظ صفحات الويب لكي تقوم بقراءتها في وقت لاحق عندما لا تتوفر على إتصال واي فاي أو اتصال الشبكة.
 

تطبيق موبو ماركت: أفضل واهم التطبيقات المجانية البديلة لمتجر سوق بلاي

أول شيء يجب عليك معرفته هو أن متجر جوجل بلاي ليس المكان الوحيد لتحميل تطبيقات وألعاب أندرويد. فهو بالتأكيد المتجر الكبير و الرسمي الخاص بجوجل، إلى أن هناك بعض البدائل الاخرى، كل واحدة ولها ميزاتها الخاصة. المتجر المفضل لدينا هو؛ MoboMarket يمكنك قراءة مراجعة حول متجر موبو ماركت من هنا.
 

باور امب: اهم التطبيقات المجانية لمشغل الموسيقى على الأندرويد

تطبيق Poweramp هو مشغل موسيقى مجاني على هواتف أندرويد والتي تمكنك من تشغيل ملفات الأغاني من كل الصيغ. غير ذلك، فواجهة التطبيق سهلة وفريدة من نوعها ستغنيك عن إستعمال التطبيقات الاخرى المنافسة وبالتالي فهو اهم التطبيقات المجانية على هواتف الأندرويد.